الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

طوارئ في الأهلي بسبب كهربا وقرار عاجل من الخطيب: هل انتهت أزمة الغرامة؟

وجه محمد الخطيب رئيس النادي الأهلي ، مسئولي الكرة بالقلعة الحمراء بإنهاء ملف الغرامة الموقعة على محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم من قبل الفيفا لصالح نادي الزمالك .

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " وقع غرامة على محمود كهربا بقيمة 2.5 مليون دولار لصالح نادي الزمالك بعد أن تقدم مسئولي القلعة البيضاء ببلاغ ضد اللاعب في الفيفا واتهامه بفسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد رغم استمرار العقد بين الطرفين .

وشهدت الساعات الماضية توجيه عاجل من قبل محمود الخطيب لإدارة الكرة بضرورة الانتهاء من أزمة دفع غرامة كهربا خلال الأيام القليلة المقبلة حتى يتمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق خاصة في ظل إعجاب مارسيال كولر المدير الفني بالقدرات الفنية للاعب .

وبدأ مسئولو الكرة بالنادي الأهلي في دراسة ملف الغرامة الموقعة على كهربا للانتهاء منها وتسديدها وفقا لتوجيه الخطيب الذي أكد وقوف النادي بقوة بجانب لاعبه كهربا .

ويرى مسئولو الأهلي أن كهربا ضحى من أجل التواجد ضمن صفوف الفريق وهو الأمر الذي يدفع النادي إلى الوقوف معه وتسديد الغرامة الموقعة عليه من أجل انتهاء إيقافه وقدرته على المشاركة مع الفريق .

ويعد محمود كهربا واحدا من اللاعبين المميزين داخل النادي الأهلي في ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التي يمتلكها ، وحال عودته للمشاركة من جديد يستطيع اللاعب إفادة المارد الأحمر بشكل جيد خلال الفترة المقبلة .

وكان مسئولو الزمالك بقيادة مرتضى منصور أكدوا عدم تراجعهم النهائي في الحصول على الغرامة الموقعة على كهربا والتي تقدر بـ 2.5 مليون دولار أي ما يقرب من 55 مليون جنيه مصر وهو رقم ليس بالقليل .