الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

طارق السيد مديرا فنيا لنادي النصر رسميا

قرر نادي النصر برئاسة الدكتور عمرو عبدالحق تعيين طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني السابق لنادي الترسانة في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وجاء تعيين طارق السيد في منصب المدير الفني خلفا لياسر رضوان الذي اعتذر عن الإستمرار في منصبه عقب المباراة الأخيرة للفريق أمام منتخب السويس في الاسبوع السابع بدوري القسم الثاني.

ويضم تشكيل الجهاز الفني لنادي النصر طارق السيد المدير الفني ورحيم عبدالحق مديرا للكرة ومحمد حسن ميدو مدرب وحازم ممدوح مدرب ومحمد عبدالعال مدربا لحراس المرمي واشرف حامد المدير الإداري ويوسف يسري محلل الأداء.

وتم التعاقد مع طارق السيد بعد سلسلة من المفاوضات مع إدارة النادي القاهري ويقود اول مران له مع الفريق عصر اليوم استعدادا لمواجهة وادي دجلة بالاسبوع الثامن بالدوري.