إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عرض 5 أفلام قصيرة فى نادي سينما الأوبرا على المسرح الصغير

في إطار النشاط الثقافي والفكري لدار الأوبرا المصرية يعرض نادي السينما في السابعة مساء الأربعاء 30 نوفمبر بالمسرح الصغير 5 أفلام قصيرة هى رحلة البحث عن 3000 جنيه إخراج حذيفة عبدالحليم ، شيفت مسائي إخراج كريم شعبان ، الساكن الجديد إخراج يوسف هشام ، حبيب إخراج شادي فؤاد وواحدة كدة إخراج مروان نبيل يعقبهم لقاء يستضيف مخرجو الأفلام المعروضة وتديره علا غنيم تحت اشراف الفنان امين الصيرفى .

جدير بالذكر ان افلام رحلة البحث عن 3000 جنيه - شفت مسائي والساكن الجديد حصلوا علي عدة جوائز بمهرجان زاوية للأفلام القصيرة في دورته السادسة التى أقيمت فى إبريل 2022 كما حصل فيلم "حبيب "على الجائزة الذهبية لمهرجان جنيف للأفلام الشرقية بسويسرا .