الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

نهاد أبو القمصان: الفيديوهات الجنسية تسبب احباطات للشباب وترفع نسب الطلاق

أكدت نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، أن أزمة التربية الجنسية تبدأ من الأهالي وليس الأطفال فقط لأنهم لم يربوا أبنائهم على معرفة الذات ومرحلة اكتشاف الطبيعة الجنسية، موضحة أن ترك الأطفال للتعرف على الثقافة الجنسية بمفردهم خطير.

وأضافت نهاد أبو القمصان، في لقاء ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، أن توجه الشباب للتعرف على الثقافة الجنسية من خلال الفيديوهات الجنسية تتسبب في احباطات شديدة وترفع سقف التوقعات الجنسية مما يؤدي لرفع نسب الطلاق.

وأشارت نهاد أبو القمصان، إلى أنها شاهدت تجارب في دول أخرى وبها مجتمعات اسلامية يقدمون مناهج تربوية جنسية للأطفال متطورة للغاية بشكل علمي تجعل الطفل على علم بكل الأمور وتعرفه كل المخاطر الجنسية.