إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

«مصر للصيانة» تتقدم 8 مراكز في التصنيف الدولي لأفضل 250 مقاولًا بالعالم

وزير البترول
وزير البترول

قال وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، إن شركة مصر للصيانة (صان مصر) تقدمت 8 مراكز في التصنيف الدولي لأفضل 250 مقاولا على مستوى العالم خلال عام 2022؛ لتصبح في المركز 216 مقارنة بالمركز 224 خلال العام السابق.

جاء ذلك في تصريح لوزير البترول اليوم الأربعاء، خلال لقائه لوفد من شركة أيبل النرويجية برئاسة مادس أندرسون رئيس مجلس إدارة الشركة، والتي تمثل الشريك الأجنبي مع الهيئة المصرية العامة للبترول في شركة مصر للصيانة "صان مصر"، التي تحتفل بمرور 25 عاماً على تأسيسها.

وأكد الملا، أن الشركة تُعد نموذجاً ناجحاً للشراكة والتعاون المثمر بين قطاع البترول وشركة أيبل النرويجية، واستطاعت تطوير أعمالها في ضوء برنامج تطوير وتحديث قطاع البترول الذي تم إطلاقه في عام 2016، ونجحت في تحقيق إنجازات كبيرة داخل وخارج مصر، وأصبحت في مصاف الشركات العالمية، فضلاً عن كونها أحد الأذرع التنفيذية لقطاع البترول بجانب شركتي إنبي وبتروجت.

من جانبه، أشاد رئيس شركة أيبل النرويجية، بالشراكة الناجحة مع قطاع البترول والفرص الاستثمارية التي يتمتع بها، مؤكداً رغبة الشركة في نقل خبراتها إلى شركة مصر للصيانة في مجالات مشروعات الهيدروجين الأخضر وخفض الانبعاثات الكربونية والطاقة الجديدة والمتجددة، وكذلك نقل خبراتها في مجالات التصنيع والصيانة والمساهمة في إعداد الدراسات الهندسية.

بدوره، أوضح رئيس شركة صان مصر المهندس أشرف بهاء، أن الدعم المستمر من وزارة البترول والثروة المعدنية كان له بالغ الأثر الإيجابي على أداء وإنجازات الشركة داخل وخارج مصر، وأن الاستراتيجية التي تم وضعها لتطوير قطاع البترول كانت فرصة جيدة لتطوير كافة أنشطة الشركة والارتقاء بمنظومة الأداء؛ لتصبح الذراع التنفيذي لقطاع البترول في أعمال الصيانة.

وأشار إلى أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بالعنصر البشري، إيمانا منها بأنه عصب العملية الإنتاجية وحجر الزاوية في إنجازات ونجاحات الشركة، وأن هناك برامج تدريبية لإعداد وتأهيل الكوادر البشرية بمنهجية متطورة؛ لتنفيذ كافة الالتزامات التعاقدية بأعلى معايير الجودة والأمان والسلامة.



موضوعات متعلقة