إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط مرتكبي واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالبحيرة وتحريره

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة وادى النطرون بمديرية أمن البحيرة من (ربة منزل وأحد أقاربها) بأنه حال سفر زوج الأولى لمحافظة القاهرة مستقلاً سيارة ملاكى تلقت الأولى إتصال هاتفى ، أخبرها خلاله المتصل أن زوجها متواجد رفقته وطلب منها دفع مبلغ مالى مقابل عودته، وقرر المُبلغ الثانى بعلمه بوجود خلافات مالية بين زوج الأولى (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة نقادة بقنا) إدعى فيه الأخير قيام زوج الأولى بالنصب عليه، والعثور على السيارة الخاصة بالمذكور وبها تلفيات بدائرة المركز.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالبحيرة عن أن وراء إرتكاب الواقعة (عدد 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بنطاق محافظتى "المنوفية والبحيرة") وأنهم متواجدين بمحافظة المنوفية وبصحبتهم المختطف.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية أمكن ضبط المتهمين وتحرير المُختطف.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة لوجود خلافات مالية بين الـمُختطف وأحد المتهمين وآخرين، كما أرشد أحدهم عن السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.