إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

مواهب صغيرة وقدرات خاصة في صالون دار أوبرا دمنهور

فى اطار الدعم الغير مسبوق من الدولة المصرية بذوى الهمم كشريك أساسي في بناء المجتمع ونهضة الوطن، وكذا جهود محافظه البحيرة التى لا تألوا جهدا فى دعم ذوى الهمم وإتخاذ خطوات جاده لدمجهم بالمجتمع، وتقديم كافه أوجه الدعم لهم.

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة د مجدي صابر صالون ثقافي بعنوان "مواهب صغيرة وقدرات خاصة" في السابعة مساء غدا الاثنين على مسرح أوبرا دمنهور.

ويستضيف الصالون ا/ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم ، وا/ رحاب عبد الوهاب مدير ادارة الموهوبين والتعلم الذكي، ويقدمه الإعلامي بليغ زيدان "من ذوي الهمم"

هذا ويتخلل الصالون فقرات فنية يؤديها أوركسترا وكورال التربية والتعليم بقيادة المايسترو إيهاب مبروك، ويقام على هامشه معرض فني تشكيلي لمجموعة من الموهوبين الصغار.

كما يقدم الصالون نماذج من الموهوبين وذوى القدرات الخاصة الذين تحدوا الصعاب حتى حققوا نجاحات متعددة في مجالات متنوعة مثل الرسم التشكيلي والبحث العلمي والتقنيات والإلقاء والتمثيل وألعاب القوة منهم الفنان مصطفى ماضي الذي يرسم وهو معصوب العينين واخترع طريقة لتعليم المكفوفين الرسم وحصل على جوائز دولية متعددة.