الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس السيسي: قادرون على تخطي الأزمات بالتلاحم بين الشعب وجميع مؤسساته

الرئيس السيسي ,المنصورة الجديدة
الرئيس السيسي ,المنصورة الجديدة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي ، إن مصر كانت قبلة العالم في مؤتمر المناخ وكان بمثابة شهادة عالمية لمصر، وهي الرقم الصحيح في المعادلة العالمية شديدة التعقيد.

وتابع الرئيس السيسي -خلال افتتاح مدينة المنصورة الجديدة-: “ قادرون على تخطى كافة الأزمات والتحديات التي تواجه العالم بأسره بالتلاحم بين الشعب وجميع مؤسساته".

وأكمل الرئيس:" مصر هي الوطن الذي تعهدنا معا على الحفاظ عليه بأرواحنا وبنائه بأيدينا.. تحيا مصر .. تحيا مصر".



موضوعات متعلقة