إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

النائب علاء مصطفي: مدينة المنصورة الجديدة نقلة نوعية في البناء العمراني والحضاري للدولة

أشاد النائب علاء مصطفي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بإفتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي المرحلة الأولي من مدينة المنصورة جديدة وجامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وأكد مصطفي، خلال تصريحات صحفية، أن مدينة المنصورة الجديدة انجاز جديد يضاف إلي إنجازات القيادة السياسية، والتي سعت خلال السنوات الماضية في إحداث نقلة نوعية في البناء العمراني والحضاري للدولة، كما أنها ستساعد في تخفيف الضغط والكثافة السكانية علي مدينة المنصورة.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن هذا المشروع دليل علي أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، تسعي بكل جهد لإستعادة وجه مصر الحضاري وتطويره، من خلال إحداث ثورة في مجال البناء والتشييد، والتوجه نحو المجتمعات العمرانية الجديدة، وتطوير العشوائيات وإمدادها ببنية تحتية متطورة.

وأشار النائب علاء مصطفي، إلي أن مدينة المنصورة الجديدة ستكون واحدة من أهم مدن الجيل الرابع، التي تسعي الدولة لإنشائها، كواحدة من أهداف التنمية المستدامة، كما أنها ستكون واحدة من ضمن سلسلة المدن الذكية والمشاريع والإنشاءات العملاقة التي أطلقتها الدولة نحو بناء الجمهورية الجديدة.