الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

نائب وزير الاتصالات: أكثر من مليون معاملة تموين على بوابة ”مصر الرقمية”

قال المهندس خالد العطار نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتحول الرقمي، إن منصة مصر الرقمية تقدم 168 سجل عليها أكثر من 6 ملايين شخص، منهم أكثر من مليوني شخص هذا العام فقط، وشهد اليوم تسجيل 10 آلاف شخص.

وأضاف العطار خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة cbc: "في هذا العام تم إجراء أكثر من مليون وربع معاملة تموين، أي أننا وفرنا أكثر من مليون مشوار لمكاتب التموين، وأجرينا أكثر من نصف مليون معاملة سجل تجاري وحوالي 100 ألف معاملة أحوال مدنية".

وتابع نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتحول الرقمي، أن 55 شخص يستطيعون التسجيل على منصة مصر الرقمية في نفس الدقيقة، مشددًا على أن المنصة تعمل على تقديم خدمات متنوعة للمواطنين، منها خدمات التعليم.

ولفت، إلى أن الإناث يمثلون 20% من المسجلين مقابل 80% من الذكور، موضحًا: "نريد أن يكون هناك تطبيق للمرأة بظروفها المختلفة، ونسعى إلى تجميع خدمات السيدات في تطبيق واحد، وبالتالي فإن الخطوة المقبلة ستتمثل في تدشين وإطلاق العديد من التطبيقات المحمولة".