إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبيه يتابع أعمال رصف المرحلة الثانية لشارع فريد ندا بمدينة بنها

قام عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية مساء أمس الأربعاء بمتابعة أعمال رش مادة mco لشارع فريد ندا المرحلة الثانية، ثم استكمل الهجان صباح اليوم الخميس متابعة أعمال رصف المرحلة الثانية من شارع فريد ندا من أمام مديرية الطرق بمدينة بنها، حيث تابع أعمال وضع طبقة الرابطة للتمهيد لرصفه بالطبقة السطحية النهائية الأسبوع المُقبل، وقد وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من توريد عدد ٢٧ عمود إنارة حديثة ستوزع على الجزيرة الوسطى، حيث تم تركيب الكابلات الكهربائية في الجزيرة الوسطى لوضع كافة الإرشادات المرورية ، وتم الإنتهاء من تركيب الإنترلوك على جانبي كوبري المصنع الحربي، بنسبة تصل إلى ٤٣٪ وجاري إستكمال الأعمال.
ووجه "محافظ القليوبية" بتسريع وتيرة العمل على مدار الساعة، لنهو المنطقة وإستكمال باقي أعمال المرحلة، مع مراعاة المواصفات الفنية والرسومات الهندسية للتطوير تجنباً لحدوث أخطاء مُستقبلاً .
جاءت الجولة بحضور المهندس/ علي عبد الستار رئيس مدينة بنها وممثلي جهاز تعمير القاهرة الكبرى .



موضوعات متعلقة