إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

الداخلية العُمانية: التصويت في انتخابات المجالس البلدية عبر الهواتف الذكية

أعلنت وزارة الداخلية في سلطنة عمان اليوم الخميس بأن التصويت لانتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثالثة سيكون عبر الهواتف الذكية للناخبين الموجودين خارج سلطنة عمان وداخلها.

وقالت الوزارة في بيان إنها ستقوم خلال الأيام القادمة بتوضيح خطوات التصويت، مضيفة أن هذا يأتي حرصا من الوزارة على تطبيق أفضل الممارسات رقمياً وتعزيز استخدام التقنيات الحديثة في العملية الانتخابية لتسهل على الناخبين الإدلاء بأصواتهم بانسيابية ويسر،بحسب وكالة الأنباء العمانية.
واعلنت الوزارة اليوم القوائم النهائية للناخبين لانتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثالثة، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للانتخابات والذين بلغ عددهم ( 731767) ناخبا وناخب، بينهم ( 347965) ناخبة .
وحددت الوزارة يوم الأحد 18 ديسمبر الجاري موعد تصويت الناخبين الموجودين خارج سلطنة عُمان ، ويوم الأحد الخامس والعشرين من الشهر نفسه موعد للتصويت الناخبين داخل سلطنة عمان .
وعبر محافظات السلطنة الـ11، أُجريت أول انتخابات بلدية بالدولة الخليجية في ديسمبر 2012، وانتُخب 192 عضوا قبل أن يرتفع العدد إلى 202 في انتخابات 2016، وعمر المجلس 4 أعوام. -