رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك الرئيس السيسى: نعمل على توحيد الإرادة الدولية لإنفاذ وقف فورى لإطلاق النار بغزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الوزراء: الرئيس السيسي وجه بتطوير 35 منطقة سكنية فى السويس

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن مدينة السويس معروفة بتاريخها وتتميز بموضوع المدن السكانية التي أنشأتها الدولة بعد حرب 73 أو ما قبل عام 1973، متابعا: "مشكلة هذه المناطق لم تمسها يد التطوير منذ إنشائها.. فيه اللى بقاله 40 سنة وتهالك شديد للبنية الأساسية وشبكة الشوارع والعمارات السكانية نفسها".

وأضاف رئيس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي من مجمع السويس الطبي: "كان فيه 35 مدينة سكنية ولما محافظ السويس عرض على الرئيس عبد الفتاح السيسي وطلب التطوير، كان توجيه الرئيس السيسي بتطوير هذه المناطق بصورة فورية بهدف تحسين جودة الحياة لكل الأهالي في هذه المناطق.. وتفقدنا نموذجين أو 3 بعد التطوير.. و17 منطقة اكتملت وتنتهي أعمالها خلال الشهور المقبلة.. والـ 18 منطقة الباقيين تم إجراء لقاء مع المحافظ للبدء فورا وتم تخصيص مبلغ مالي للتطوير والتنمية مع بعض المناطق الأخرى.. خاصة المناطق العشوائية من أجل بناء حي سكني ملائم ونقل سكان هذه المناطق إلى المناطق".