وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً حول متابعة جهود برنامج ” مشروعك ” منذ انطلاقه وحتى الآن محافظ الإسكندرية: معارض أهلا رمضان تتيح السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق نائب محافظ البحيرة ومدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب يكرمان أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية وزيرة البيئة ومحافظ القليوبية يضعان حجر أساس المدينة المتكاملة لمعالجة المخلفات بالعاشر من رمضان «المالية» تعلن موعد بدء صرف مرتبات فبراير 2024 للموظفين.. هل بالزيادة الجديدة؟ محافظ الغربية يشارك في احتفالية اليوبيل الذهبي لسيامة القمص أبانوب لويس بسمنود بلغت 9450.8 مليار جنيه.. 28.5% زيادة في أرصدة الودائع المصرفية لعام 2022/2023 ضبط كميات من المواد والأقراص المخدرة بحوزة عناصر إجرامية تقدر قيمتها بأكثر من 6 مليون جنيه «شاكر» يستقبل الوزير المفوض للطاقة بتنزانيا لبحث سبل الدعم والتعاون الثنائي دخول 40 مصابا فلسطينيا عبر ميناء رفح البري وزير الكهرباء يبحث مع رئيس شركة بريتيش بتروليام التعاون المشترك بمشروعات الطاقة المتجددة مصر أمام «العدل الدولية»: إسرائيل ترتكب أعمال غير شرعية في فلسطين باعتراف أمريكا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس جامعة بني سويف يستقبل رئيس اتحاد الطلاب ونائبه


استقبل الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، الطالب عبد الرحمن مصطفى أحمد بالفرقة الرابعة بكلية تجارة رئيس اتحاد الطلاب، ونائبه الطالب أحمد علي حسين بالفرقة الثالثة بكلية الطب البيطري، وذلك بحضور الدكتور أحمد فاروق المنسق العام لطلاب من أجل مصر والدكتور حسام الهواري منسق الأنشطة الطلابية.


ووجه رئيس الجامعة التهنئة لرئيس الاتحاد ونائبه، مؤكدا حرص الجامعة على تقديم كافة التسهيلات للاتحادات الطلاب على مستوى الكليات، وتحقيق التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بشكل دائم ومستمر، مشيراً إلى أهمية دور الاتحادات الطلابية في تمثيل الطلاب والتعبير عنهم وعن احتياجاتهم، بالإضافة إلى تنظيم الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها العلمية، والثقافية، والرياضية، والترفيهية.


ووجه الدكتور منصور بضرورة تنظيم دورات تدريبية متخصصة لرؤساء الاتحادات للتدريب على مهارات القيادة ومهارات التواصل مع الطلاب، وطالبهم بالوقوف على كافة المشكلات المتعلقة بزملائهم الطلاب والعمل على حلها من خلال الاستماع لمقترحاتهم وآرائهم ومواجهة التحديات والمعوقات التي تواجههم.


وكلف رئيس الاتحاد بعقد اجتماع شهري مع الطلاب لمناقشة كافة المستجدات والتحديات المتعلقة بهم، ثم الخروج بتوصيات ترفع إلى مجلس رؤساء الاتحاد الذي يعقد أيضا بشكل شهري، والخروج من تلك المناقشات بمطالب يتم رفعها إلى مجلس الجامعة لاتخاذ اللازم.


من جانبه، عبر الطالب عبد الرحمن مصطفى عن سعادته باستقبال وترحيب الدكتور منصور، مثمناً على حرصه الدائم لدعم الاتحادات الطلابية والعمل على إيجاد