رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

تفاصيل ليلة القبض على البلوجر الشهيرة هدير عاطف

أثارت البلوجر هدير عاطف الجدل، بعد أن تم اتهامها وطليقها وشقيقته وزوجها بالنصب على بعض رجال الأعمال، بزعم تحقيق مكاسب كبيرة، قبل أن يتم القبض عليها، واثنين من شركائها، وما سبق ذلك من استغاثات وتلويح بـتعرضها للاختطاف، وتهديد طليقها بإنهاء حياته.

وفي البداية تقدمت البلوجر فاشون "هدير عاطف"، ببلاغ للنائب العام، بتعرضها للتشهير والتهديد غير المسبوق، مدعية ان أعضاء كتيبة إلكترونية، شنوا هجوما ضدها بهدف التشهير بها والنيل من حياتها الأسرية والتنمر على أسرتها.


وأضافت هدير، أنها تتعرض للابتزاز عن طريق تقديم عروض بيع للجروبات والصفحات التي تشهر بها، فضلا عن فبركة محادثات خاصة وقول ادعاءات لا أساس لها من الصحة، ويضاف إلى ذلك قيام عدد من الفتيات بتهديد الوكلاء والعملاء المتعاملين مع هدير عاطف بغرض منعهم من التعامل معها تجاريا ودعائيا.

نشرت شقيقة البلوجر هدير عاطف عبر حسابها الشخصي على انستجرام، مقطع فيديو لوالدتها، تصرخ وتستغيث بعد اختفاء ابنتها صباح أمس.


وقالت والدة هدير عاطف، في مقطع الفيديو، إنها فوجئت في الساعة السابعة صباح أمس، بـ 7 بلطجية قاموا بكسر باب الشقة، وسرقوا أموال وذهب ابنتها وحفيدتها، وأخذوها لحين ظهور طليقها.

كما استغاثت والدة هدير بالانفلونسر علي غزلان، لنشر ما حدث واقعة الاختطاف عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب علي غزالان، عبر حسابه الشخصي على انستجرام: "وصلنا لهدير للأسف، هدير اتقبض عليها، مش مسموح اتكلم في تفاصيل، ومامتها اللي طلبت مني أنزل الاستوري دي، بس ادعو إن ربنا يلطف بيها".

وعلى الجانب الآخر،

تلقي قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغًا من 6 أشخاص، يفيد بتعرضهم للنصب والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة، متهمين هدير عاطف وطليقها بالاحتيال عليهم.


كما تلقت إدارة الأموال العامة بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية، تخطت 2 مليون جنيه، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات والبورصة، من قِبل البلوجر وطليقها بلال محمود، وشقيقته وزوجها.