مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد مركز ”إبداع مصر الرقمية”

قامت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، بجولةٍ تفقدية للاطمئنان على سير العمل بالمركز، ترافقها المهندسة إيمان حسين مدير وحدة التطوير الحضري بالمحافظة، والمهندس محمود فكري مدير المركز.

حيثُ حرصت على لقاء المتدربين مُتمنيةً لهم التوفيق، ومُعربةً عن اعتزازها بما رأت من نماذج الشباب الجاد والطموح. وأجرت معهم حوارًا مُوسعًا حول أهدافهم للالتحاق بالدورة وتوقعاتهم منها، ووعدت بإجراء لقاء مماثل حين الانتهاء من الدورة لمُناقشة الرؤى ومُقترحات التطوير.

وأكّدت مجدي على اهتمام المُحافظة بالتوسع في خدمات التدريب المُقدمة لشباب الخريجين لتطوير قدراتهم وإكسابهم المهارات اللازمة لسوق العمل، وخلق كوادر على قدر من الكفاءة والمهنية لمواجهة التحديات، مُشيرةً لأهمية هذه الدورات في فتح مجالات عمل جديدة للشباب وتعزيز مجال العمل الحر بما يُساعدهم على زيادة الدخل ويمكنهم من تأسيس عملهم الخاص.

هذا وتمثل دورة (IT Professional) أولى الدورات المُنعقدة بمركز إبداع مصر الرقمية والتي تستمر لمدة ثلاثة أشهر وتضم ٢٥ متدرب، وجاري الإعداد لبدء دورة (تكنولوجيا الطاقة المتجددة) بالمركز خلال ١٥ يوم.