الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

مجلس الشباب المصري يشارك في مؤتمر إطلاق المنظومة الإلكترونية المتكاملة لتنظيم العمل الأهلي

شارك مجلس الشباب المصرى ممثلاً في الدكتور كيرلس نبيل مدير وحدة الشمول المالي بالمجلس، في مؤتمر إطلاق المنظومة الإلكترونية المتكاملة لتنظيم ممارسة العمل الأهلي، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وبدعوة من وزيرة التضامن.

وقال الدكتور محمد ممدوح، رئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصري وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن الدولة حريصة على عمل بنية تشريعية تليق بالمجتمع الأهلى فى مصر، مؤكدا أن هذه المنظومة تساعد الجمعيات الأهلية في توثيق أعمال ومصادر تمويلها ويكون لها نتائج جيدة جدًا.

وأضاف ممدوح، أن هذه المنظومة ستساعد في تعزيز جهود المجتمع المدني وتعزيز منظومة توفيق الأوضاع للجمعيات الأهلية، وأن المنظومة الإلكترونية المتكاملة ستساعد أيضاً في توحيد جهود المجتمع المدني وتنسيق العمل المشترك.

ومن جانبه أشاد الدكتور كيرلس نبيل، بإطلاق المنظومة الإلكترونية المتكاملة لتنظيم ممارسة العمل الأهلي لأول مرة في مصر، موضحا أنها ستؤدي إلى تسهيل عمل الجمعيات من خلال الخدمات التي ستقدمها لها، وهو ما سينعكس في النهاية بالإيجاب على المواطن.

وحضر هذا المؤتمر عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والتحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، والجمعيات الأهلية والهيئات الدولية في مصر.

وقام الحضور بالتوقيع على وثيقة إطلاق المنظومة المنظومة الإلكترونية لمؤسسات المجتمع الأهلى، وتعمل المنظومة الإلكترونية المتكاملة على تنظيم عمليات التطوع ما بين جهات التطوع والمتطوعين إلكترونيا، كما تتضمن مراحل المنظومة تسجيل المستفيدين من أنشطة وخدمات مؤسسات العمل الأهلي في مصر.

موضوعات متعلقة