رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

مواصلة جهود الداخلية لمكافحة جرائم الغش التجاري وتداول السلع مجهولة المصدر

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التموينية.. فقد قامتالأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بتوجيه العديد من الحملات التموينية والتى أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج التالية:

ضبط (صاحب مخزن مواد غذائية–كائنبدائرة قسم شرطةالبساتين)لإدارته المخزن بدون ترخيص ، وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية ( أرز - سكر -مكرونة) مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها ، غاشاً بذلك جمهور المستهلكين وعُثر بداخل المخزن المشار إليه على (1,500 طن أرز - طن سكر - طن مكرونة.. بإجمالى عدد 3,500 طن مواد غذائية)..وبمواجهتهإعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تم ضبط (مسئول عن محطة وقود - الكائنةبدائرة قسم شرطة الوايلى)لقيامه بالتصرف فى كميات كبيرة من البنزين من محطة الوقود محل عمله وبيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة وتبين وجود عجز فى كميات كبيرة من المواد البتروليةأمكن حصرها كالتالى(1372 لتر بنزين).. وبمواجهته إعترف بإستيلائه على المضبوطات من محطة الوقود محل عمله بقصد التصرف فيها للبيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.