رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس السيسي يدعو قادرون باختلاف لافتتاح قاعة فنية بالعاصمة الإدارية

الرئيس السيسي في قادرون باختلاف
الرئيس السيسي في قادرون باختلاف

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، عرضا فنيا بعنوان «مدرسة قادرون» بمشاركة الفنان محمود حميدة وهنا الزاهد، والذي اختتمه مجموعة من قادرون باختلاف بأغنية «أنا مش ضعيف أنا زيي زي الناس».

وشكر الرئيس السسيس المشاركين في العرض خلال احتفالية انطلاق النسخة الرابعة من «قادرون باختلاف» في مركز المنارة قائلا:" انتوا دخلتوا البهجة علينا والناس اللي بتتفرج علينا .. بشكركم جميعا على العروض الجميلة".

وتابع الرئيس السيسي :" مدينة الثقافة والفنون في العاصمة الادارية فيها قاعة جميلة لم تفتتح بعد .. الفروض ما نخشش الا بيكم ان شاء الله يبقه الاحتفال ده انتوا ان شاء الله تفرجوا الدنيا كلها ".


وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الظروف الدقيقة التي يمر بها العالم خلال الآونة الأخيرة، قد خلفت أزمات اقتصادية متلاحقة، وفرضت تحديات جسيمة، جعلتنا ندرك يقينًا أن الالتفاف حول الوطن، والاستقواء بمكتسباته التاريخية ومقدراته الإلهية، هو السبيل الوحيد ليس فقط للعبور من تلك الأزمات والتحديات، بل لتحقيق حلم بناء الدولة المصرية وفق ما نصبو إليه ونحلم.

جاء ذلك في كلمة الرئيس السيسي، في ختام احتفالية انطلاق النسخة الرابعة من «قادرون باختلاف».

وأضاف الرئيس السيسي: «بناتي وأبنائي، لقد أدركنا من الوهلة الأولى وطوال سعينا في هذا الطريق، أن مقدار النجاح ومعدلات الإنجاز، مرهون بالأساس، بما يمكننا أن نقدمه لأبنائنا من ذوي الهمم، والعمل على تقديم يد العون، وتوفير بيئة مناسبة لتقديم إسهاماتكم.

وتابع: «أود أن أغتنم هذه الفرصة، لتوجيه أجهزة الدولة، بضرورة العمل على استكمال ما بدأناه، من إجراءات لتمكين ذوي الهمم».

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، "يطيب لي ونحن على أعتاب عام جديد أن أتقدم للشعب المصري العظيم وأخص منهم ذوى القرات والهمم بالتهنئة بحلول العام الجديد ، وأتمنى أن ينعم الله على مصر بالخير والنماء الدائمين".

وتابع الرئيس خلال فعاليات النسخة الرابعة من «قادرون باختلاف»:" انتظر هذه المناسبة عام بعد عام.. نستلهم منكم الطاقة الإيجابية وروح التحدي ومشاعر الفخر والاعتزاز بها الوطن الذي أصبح حريصا على تكريم أبنائه من وي الهمم ويري فيهم النبتة الصالحة التي نحصد من ورائها خيرا كثيرا".

وأضاف الرئيس :" أصبحتم تمثلون أحد أهم آليات بناء هذ الوطن ونرى في إسهاماتكم أيادي بيضاء يزداد أثرها يوما بعد يوم في سعينا نحو بناء دولتنا الحديثة ونحافظ بكم ومعكم على هويتنا المصرية الأصيلة".

موضوعات متعلقة