رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ميدو بعد الخسارة من الزمالك: نلعب في ظروف صعبة وأعتذر لجمهور الإسماعيلي

أعرب أحمد حسام «ميدو» المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن حزنه الشديد، بعد خسارة فريقه أمام الزمالك في بطولة الدوري.

وتعرض الإسماعيلي للخسارة أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال «ميدو» خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، فقدنا الكورة كثيرًا بعد ما سجلنا الهدف وبدون ضغط من لاعبي الزمالك».

وأضاف: «بسبب غلطة في التغطية العكسية تلقينا الهدف الأول»، مضيفًا: «حذرت اللاعبين من لمسات اليد داخل منطقة الجزاء، ومع ذلك حصل الخطأ من حمدي النقاز».

وتابع: «الشوط التاني غيرنا الخطة إلى 4 4 3 وسيطرنا على وسط الملعب ووصلنا لمرمى الزمالك أكثر من مرة، ولو كنا نجحنا في تسجيل هدف كانت ستصعب المباراة على الزمالك».

وأردف: «كل اللعيبة لديهم مشاكل نسعى لحلها مع مجلس الإدارة»، مؤكدًا: «أنا مركّز في الملعب والناحية الفنية».

وواصل: «سنراحع أخطاءنا اليوم وغدًا، ومن يوم السبت سنبدأ الاستعداد لمباراة البنك الأهلي». وأكمل: «بشكر جمهور الإسماعيلي الذي حضر المباراة وبعتذرلهم على النتيجة، جمهور الإسماعيلي كان وجه لي التحية اليوم، لأنه يعلم أني قبلت التحدي».

واسترسل: «لاعبو الإسماعيلي رجالة ويلعبون في ظروف صعبة وبدون الحصول على مستحقاتهم.. لدي تفاؤل كبير إنى أغير الوضع إن شاء الله».

وعن صفقات يناير، قال: «أهم من الصفقات، إن اللعيبة تحصل على مستحقاتها، لا حديث عن الصفقات إلا بعد حصول اللاعبين على مستحقاتهم».