كسوف كلي للشمس في أبريل المقبل.. هل يراه المصريون؟ تنفيذ 1000 مشروع ضمن برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي «شؤون الحرمين» ترفع جاهزيتها لتهيئة الأجواء التعبدية خلال العشر الأواخر من رمضان فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أيمن صابر يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان ”ترند الجمال”

يستعد المغني أيمن صابر لطرح أغنية جديده تحمل عنوان "ترند الجمال" وهي من ألحانه وكلمات عبد الرحمن هداية وتوزيع يحيى يوسف.

أحدث أعماله أغنية "محترفة" والتي لاقت صدى كبير عند كل المستمعين وكانت من كلمات عبد الرحمن هدايه وألحان محمد طارق وتوزيع يحيى يوسف وإخراج المخرج السعودي علي المؤمن في تعاون مصري سعودي مشترك.

أيمن صابر شغوفا بالغناء والطرب منذ صغره، بعد سنوات دراسة كللت بالتفوق في جميع مراحلها، تخرج من كلية الصيدلة بجامعة القاهرة، وبدأ العمل في مجال الصيدلة لكنه لم يتخل عن حلمه الكبير فقرر أن يمارس هوايته المفضلة ويختبر موهبته وشغفه في الغناء إلى جانب عمله.

في عام 2010 قدم أول أغانيه بعنوان "روحي معاك" وهي من ألحانه، وفي العالم التالي قدم دويتو مع صديقه حمادة سعيد بعنوان "لون ماضينا"، ثم قدم دعاء ديني في عام 2012. أما انطلاقته الحقيقية فجاءت في 2016 بعد تعرفه على الشاعر أحمد عوض، فأصدرا معا أغنية "اتعودت غيبتك" والتي كانت بمثابة البداية الحقيقية لأعمال فنية أكثر احترافية.

وفي عام ٢٠١٩ أصدر أول فيديو كليب بعنوان "بحنلها" والذي قام بتصويره في لبنان مع المخرجة اللبنانية راندلي قديح بالتعاون مع أحمد عِوَض وألحانه وعمرو عدلي وهو ما شجعه لتقديم أغنيه جديدة "محملتش بيك" مع نفس المخرجه رندلى قديح في عام ٢٠٢٠ وهي أغنيه تتميز بالطابع الرومانسي وحققت مشاهدات كبيرة على اليوتيوب تجاوزت 500 ألف مشاهدة، وكانت من كلمات احمد عوض والحان احمد حافظ وتوزيع يحيى يوسف.

وفي عام ٢٠٢١ كانت انطلاقه أخرى بأغنية حققت ٢ مليون مشاهده وهي "بحبك من البدايه" وهي أغنية سريعه الإيقاع من كلمات عبد الرحمن هداية وعبدالرحمن عثمان وألحان محمد طارق وتوزيع يحيى يوسف وتم تصوريها في المملكة العربية السعودية.