أكثر من 9 ملايين دولار.. النواب يوافق على منحة جديدة لمواجهة النفايات الإلكترونية النائب عمرو القطامي: عايزين نعرف الحكومة صرفت منحة الـ200 مليون دولار الخاصة بالاتبعاثات في إيه؟ السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ياسر الزنكلوني: أهم ميزة اكتسبتها من الراحل عمر الشريف هي التواضع

في الحقيقة أنا من الأفراد القليلة بين أبناء جيلي أحب التنوع والتغيير في إختيار أدواري وضد تصنيف الممثل في الأدوار النمطية.. بهذه الكلمات بدأ الفنان ياسر الزنكلوني حديثه لبرنامج "الحريفة" الذي يذاع عبر قناة الأهلي من تقديم أميرة فراج وهند مدحت.

وأضاف "الزنكلوني" هذا مايخلق الإستفزاز لدى الممثل والإنتقال من شخصية لأخرى حتى لو كان الدور صغير يجب على الفنان يجب على الممثل أن يبحث عن شكل جديد ليقدمه.

وعن الدور المفضل لديه أعرب الفنان ياسر الزنكلوني عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "سلسال الدم" أمام الفنانة القديرة عبلة كامل والفنان الكبير رياض الخولي والذي قام فيه بأداء دور الضابط واستطعت أن اضع بصمتي في الشخصية.

أكد ياسر الزنكلوني أنه إكتسب من الفنان العالمي القدير عمر الشريف أهم ميزة وقال أهم ميزة إكتسبتها منه العالمي الأستاذ عمر الشريف هي "التواضع" وكان اللقاء الأول بيننا كله حب واهتمام كبيرين.


واختتم الفنان ياسر الزنكلوني حديثه عن موقف لاينساه مع الزعيم الفنان القدير عادل إمام حيث أنه أشاد بي وبقدراتي التمثيلية وهذه شهادة كبيرة من أحد عمالقة الفن المصري.

شارك النجم ياسر الزنكلوني في العديد من الأعمال الهامة منها مسلسل الزيبق مع النجم كريم عبدالعزيز في شخصية كامل، مسلسل كفر دلهاب مع النجم يوسف الشريف في شخصية عمران،

مسلسل الفتوة مع النجم ياسر جلال،
مسلسل نسر الصعيد مع النجم محمد رمضان.