رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بعد تقديمها دورته السابقة.. ترشيح أروى حامد لتقديم الموريكس دور ٢٢ للعام التالي على التوالي

رشحت الاعلامية أروى حامد لتقديم حفل الموريكس في نسخته ال22 والمقرر إقامته في لبنان خلال هذا العام، وذلك بعد النجاح الذي حققته العام الماضي في تقديم الحفل.

وتجري الشركة المنظمة حاليا التحضيرات والترتيبات الخاصة بالحفل المتوقع أن تكون دورته هذا العام الاضخم بين الدورات السابقة حيث يشهد حضورا كبيرا من نجوم الفن والغناء في مصر والعالم العربي.

وتشمل تكريمات هذا العام الأعمال الفنية والغنائية التي عرضت في الفترة من يناير 2022 الي ديسمبر 2022.


و كانت أروى حامد قد قدمت حفل توزيع جوائز موريكس دور في دورته الـ 21، العام الماضي والتي أقيمت تحت شعار "انهض يا لبنان"، وحضر الحفل عدد من النجوم أبرزهم ماغي بوغصن، لطيفة، أحمد الأحمد، بديع أبو شقرا، إلهام شاهين، منة شلبي، فرقة مياس، وسام صليبا، سيرين عبدالنور، محمد رمضان، مازن معضم، نجمة تركيا ايدا ايجي، دومينيك ابو حنا، المنتج صادق الصباح، المنتج جمال سنان، فرقة مياس وغيرهم.
ويعتبر الموريكس دور مهرجانا فنيا يجمع الفنون المختلفة بين تمثيل وغناء وإخراج و تتعدد خلاله التكريمات التي لا تقتصر فقط على ترشيحات إدارة المهرجان بل يعتمد المهرجان أيضا في تكريماته على تصويت الجمهور والنقاد.

على جانب آخر تستعد أروى حامد لتقديم الموسم الثاني من برنامجها عن الأزياء والموضة والذي قدمت الموسم الأول منه بتقنية الميتافيرس ومن المنتظر أن يتم تقديم اول عرض أزياء من خلال البرنامج ليكون اول عرض أزياء يتم عرضه عبر تقنية الميتافيرس.