رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بإطلالو كلاسيك.. أحدث ظهور للنجم جيمين


نشر النجم "جيمين" عضو فريق بي تي اس مجموعه من الصور من أحدث جلسه تصوير له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام .

وظهر جيمين في الصور باكثر من اطلاله كلاسيك وانبهر متابعين جيمين بالصور .

يذكر أن جيمين بدا حياته المهنية في 13 يونيو 2013، ترسّم كعضو في بي تي أس مع إصدارهم لأغنية «نو مور دريم».

ويشغل جيمين دور مغني أساسي وراقص رئيسي في الفرقة. أصدر جيمين عدة أغاني منفردة ضمن ألبومات الفرقة تحت اسم بي تي أس: «لاي» و «سيرينديبيتي» و«فلتر». أغنية «لاي» قد صدرت في عام 2016 كواحدة من مسارات ألبوم وينقز. وقد تم وصفها بأنها فاتنة ودراميّة، ناقلةً الصوت والعواطف الغامضة بشكلٍ ساعد في عكس المفهوم العام للألبوم.


بعكس ذلك، فإن أغنية «سيرينديبيتي» من ألبوم لوف يورسيلف: هير الذي صدر في عام 2017 قد كانت هادئة وعاطفية ومثيرة، كاشفةً عن السعادة، والقناعة والفضول الذي يخفيه الحب.

جميع الأغاني المنفردة لجيمين «سيرينديبيتي»، و «لاي»، و«سيرينديبيتي (النسخة الكاملة)»، و«فلتر» قد تخطوا خمسين مليون استماع على سبوتيفاي، ليصبح بذلك الفنان الكوري الأول والوحيد الذي يمتلك أربعة أغاني منفردة تخطت 50 مليون استماع على المنصة.
كما كانوا كذلك الأغاني المنفردة الوحيدة لأي من أعضاء بي تي أس التي دخلت المخطط البريطاني الرسمي لأكثر 20 أغنية استماعًا للفرقة في المملكة المتحدة أغنية جيمين «Promise» التي كتبها وأنتجها بنفسه وصدرت عام 2018 قد كانت الأغنية صاحبة أعلى ترسيم خلال أول 24 ساعة على ساوندكلاود على الإطلاق، كاسرةً الرقم القياسي للمغني الأمريكي درايك عن أغنية "Duppy Freestyle"، تبعاً لـساوند كلاود.

في عام 2018، تم منح جيمين وبقيّة أعضاء الفرقة كذلك وسام الاستحقاق الثقافي من الفئة الخامسة (هواقوان) من قبل رئيس كوريا الجنوبية.