رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول في مواجهة تشيلسي بالبريميرليج

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي، اليوم السبت، على ملعب أنفيلد في قمة الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة، المواجهة النارية بين ليفربول وتشيلسي، لما تحمله المباراة من متعة وإثارة كبيرة، مستمرة طوال تاريخ مواجهات الناديين السابقة.

ويسعى محمد صلاح خلال هذا اللقاء، للعودة إلى هوايته المفضلة في هز شباك المنافسين، وكسر فترة صيامه عن التهديف بالبريميرليج منذ شهر ماض، بهدف سجله في مرمى أستون فيلا بالجولة السابعة عشرة، حينما فاز الريدز بثلاثية مقابل هدف.

وكان آخر هدف أحرزه صلاح في مختلف البطولات، عندما زار شباك وولفرهامبتون في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وسجل حينها الهدف الثاني لفريقه، قبل انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليتجه الفريقان إلى مباراة إعادة حسب نظام المسابقة، ومن ثم فاز الريدز بهدف للا شيء.

كما يأمل ليفربول في عبور البلوز والحصول على الثلاث نقاط؛ من أجل تصحيح المسار وتعديل مركزه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سلسلة نتائج سلبية في الموسم الحالي بالبطولة ذاتها.

وعلى الجانب الآخر، يرغب النادي اللندني في مواصلة الانتصارات بعدما حقق فوزًا في مباراته الأخيرة أمام كريستال بالاس بهدف مقابل لا شيء، بعد معاناة في عدم معرفة طريق الفوز في 4 لقاءات سابقة في جميع البطولات، وذلك قبل مباراة ديربي مدينة الضباب.

وتزداد أهمية مباراة ليفربول وتشيلسي بالنسبة للفريقين، حيث يتساوى كلاهما في النقاط برصيد 28 نقطة، ولكن يحتل رفاق نجم منتخب مصر المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج بفارق الأهداف عن البلوز صاحب المركز العاشر.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقناة الناقلة
ويحتضن ملعب أنفيلد، الموقعة النارية بين تشيلسي وليفربول، في قمة الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويديرها تحكيميًا الحكم مايكل أوليفر.

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، المالك الحصري لبث إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي، المباراة على قناة beIN sports premium 1.