رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اليوم.. الزمالك يواجه الأهلي في الدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي في الثامنة مساء اليوم السبت، باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 27 نقطة، في حين يحتل الفريق الأحمر المركز الأول برصيد 31 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث للاستمرار في المنافسة على المسابقة، كما يتطلع الفريق لمصالحة الجماهير بعد تراجع النتائج في الفترة الماضية.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، وحذر فيرير اللاعبين من صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة بقوة على لقب الدوري.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمود حمدي الونش وإبراهيما نداي للإصابة وأحمد فتوح وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية، ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو" و مصطفى شلبي وسامسون أكينولا و سيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيه.