رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

النائبة صبورة السيد تهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة


قدمت النائبة صبورة السيد عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، التهنئة للواء محمود توفيق وزير الداخلية، ولضباط وجموع وأفراد ورجال الشرطة البواسل بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة، قائلة:" نوجه تحية إجلال لرجال الشرطة الذين جدفعوا حياتهم ثمنا لحماية تراب الوطن".

وأضافت النائبة صبورة السيد، أن يوم الـ25 يناير من كل عام يذكرنا ببطولات وإنجازات رجال الشرطة في معركة الإسماعيلية الخالدة في وجدان الشعب المصري، معقبة:"عيد الشرطة مناسبة عظيمة لإحياء قيمة العمل والكفاح والنضال من أجل الحفاظ على أمن واستقرار".

وتابعت النائبة صبورة السيد: وكما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالات الشرطة أمس بأن شهداء الشرطة سيظلوا خالدين فى تاريخ مصر لما بذلوه وقدموه من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن، مضيفة:" ندعو الله أن يرحمهم و يصبرأسرهم على فراق أبنائهم، فتضحايتهم سطرت اسمهم فى التاريخ بأحرف من نور".

وأكدت عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، أن وزارة الداخلية تبذل جهودا حثيثة من أجل جماية الجبهة الداخلية للدولة المصرية ووتفعل ذلك بكل وطنية لمواجهة أي محاولات تسعى لنشر الخراب والدمار، مشيدة أيضا بالدور الذي تقوم به الوزارة في التخفيف عن المواطنين في ظل التحديات الصعبة التي يشهدها العالم أجمع.

موضوعات متعلقة