الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الفنان تامر حسني يتهم النجمة الأمريكية مايلي سايرس بسرقه أغنيته

اتهم الفنان تامر حسني النجمة الأمريكية مايلي سايرس بسرقة فكرة أغنيته "هدلعني" في أغنيتها الجديدة التي تحمل إسم "Flowers"، وعلق الأول بخفة ظل على التشابه الكبير ما بين الأغنيتين، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام".

ونشر "تامر" عبر خاصية "استوري" صورة من كليب أغنية مايلي سايرس الجديدة، وأرفق تعليقًا عليها قائلا: "عشان تعرفوا إن العرب جامدين وسابقين، بس مايلي سايرس حبيبتنا برضو مش مشكلة".

وفي سياق متصل، جاء مقطع من أغنية تامر حسني كالآتي: "وهزغزغني واضحكني، هقوم ارقص لي واغنيلي وهاسقفلي واسمعني، وقبل ما أروح بيتي هافجئني وأجيب لي هدية".

بينما جاء مقطع من أغنية مايلي سايرس: Talk to myself for hours، وI can take myself dancing،
I can buy myself flowers، وترجمتها باللغة العربية: "يمكنني أن أكلم نفسي لساعات، وأن أرقص مع نفسي وأشتري لنفسي الأزهار".


يذكر أن، أغنية "هدلعني" من فيلم "بحبك" لتامر حسني، وهي من كلماته وألحانه مع مودي منير، وتوزيع جيزو، إذ حقق بالأغنية نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصلت الأغنية إلى 94 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".

بينما طرحت الأمريكية مايلي سايرس أغنيتها الجديدة "Flowers"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحققت الأغنية مشاهدات وصلت إلى 104 ملايين حتى الآن.

وفي سياق آخر، يواصل الفنان تامر حسني تحضيرات فيلمه القادم "تاج"، الذي يتولى فيه مهمة كتابة السيناريو والحوار إلى جانب كونه صاحب قصة الفيلم، ويتعاون فيه للمرة الثانية مع المخرجة سارة وفيق، بعد فيلمه "مش أنا".

موضوعات متعلقة