رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين إثر حوادث متفرقة بالمنيا

لقى 3 أشخاص مصرعهم فى 3 حوادث متفرقة، بينما أصيب 6 آخرين فى انقلاب سيارة بالمنيا، وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بوصول طفلة عمرها سنة ونصف، مقيمة بقرية الفتيات التابعة لمركز العدوة، جثة هامدة نتيجة صعق كهربائي، بينما استقبل طوارئ مستشفي العدوة جثة الرضيعة "ه. ش. ا"، وأفاد بوصول جثة "ش. س. ك" 40 سنة، ربة منزل، ومقيمة قرية برطباط بمركز مغاغة، جثة هامدة، وتحررت 3 محاضر بالمخالفات وتولت النيابة العامة.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بمركز ملوي، واسفر الحادث عن إصابة كلا من : صابر رضوان، يبلغ من العمر 41 عامًا، وليد جمال، يبلغ من العمر 40 عامًا، خلف عطية، يبلغ من العمر 66 عامًا، مدين مرتجي، يبلغ من العمر 30 عامًا، عصام أحمد، يبلغ من العمر 45 عامًا، محمد عبدالمجيد، يبلغ من العمر 43 عامًا، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وأفادت التحريات الأولية، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة وتهور السائق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق مرة اخري والتحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.