رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

في ثاني تجربة لها.. «هايدي ياسر» تطرح رواية «روبيانا» بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

في ثاني تجربة روائية لها بعد نجاح التجربة الاولي العام الماضي عن رواية «فتاة مدينة الخطايا»، صدر حديثًا رواية «روبيانا» عن دار عيون حورس للطباعة والنشر صالة 1_B4، لـ المؤلفة هايدي ياسر الطالبة بكلية الهندسة جامعة القاهرة، وذلك ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته الـ”54″
وقالت هايدي ياسر، إن عملها الجديد هو رواية إجتماعية تدور أحداثها في مدينة"روبيانا"، في اطار خيالي، حيث دقت الثانية عشر ليلًا في مدينة روبيانا الأشبه ببلد العجائب مُعلِنة عن اللقاء الأكثر غرابة علي الإطلاق في مفترق الطرق.. والطريف بالأمر أن تزامن الأحداث من بداية اليوم حتي نهايته في هذه المدينة.

‎الرواية أشبه بمقطوعة موسيقية والمايسترو الخاص بها هو القدر..معزوفة لا تحتمل الخطأ أبدًا..كل لحظة في موعدها المضبوط بالثانية.. وفور أن تلاقت تلك الأعين الفريدة من نوعها ببعضها البعض كان قد حل الصمت مُعلِنًا عن إنتهاء العزف ولكن علي نحوٍ غريبٍ ظل المايسترو يلوح بيديه.. تُري هل أصيب المتفرجون بالصمم والعزف لازال مستمرًا؟.

‎يبدو أن القدر لم يفرغ من حديثه بعد ولازال يمتلك شيئًا لقوله.. أحزموا أمتعتكم، فالرحلة علي وشك أن تبدأ الآن ! كل هذا ستتعرفون عليه برواية «روبيانا».