رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

حملات إزالة مكثفة لمنع التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بالشرقية

تواصل الأجهزة التنفيذية في شن الحملات اليومية لإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي أو التعدي على حرم الطريق وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي هذا الإطار، قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بإزالة تعدي عباره عن أعمده خرسانية ببوابة ١١ بجمعية المهندسون العرب خارج زمام بساتين الإسماعيلية على مساحة 300 متر كما تم إزالة سور خرساني على مساحة 300 متر طولي بإجمالي مساحة مسطحة حوالي 2000متر تقريباً ببوابه ٩ بجمعية المهندسون العرب خارج زمام بساتين الإسماعيلية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع القسم الهندسى بإزالة فى المهد لسور من الطوب الابيض باسم المخالف ( م .ا .م ) بالمنطقة خلف الساحة الشعبية على مساحه ٣٠ م طولى تقريبا وتم الإزالة كلية فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية، كما قام قسم الاشغالات بالإزالة الفورية لتلتوار مخالف بشارع شلتوت بالمدينة وتطبيق القانون على المخالفين.

كما تمكنت رئاسة المركز من إزالة نفس حالتي التعدي بعد محاولة أصحابها استئناف الأعمال المخالفه وتم ازالتهم في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بإزالة تعدي بالطوب الدبش الأبيض على مساحة ٦٠م بناحية ع . الباجوري / الحرية بالملاك باسم المواطن/ ه .ح. ع كما تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة المركز من إزالة تعدي على الشارع الرئيسي بمنطقة المغازي حيث قام أحد المواطنين بعمل مزلقان لمدخل خراج بدون ترخيص على مساحة 6م بالمخالفة تمت الإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة المركز بإزالة تعدي علي أرض زراعية عبارة عن عشة بالعروق والسدة مغطاه بالبلاستيك علي مساحة 16م مخالفة للقانون وبدون ترخيص على الفور تم إزالة الحالة في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

موضوعات متعلقة