الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات قوات حرس الحدود تنجح في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بحضور الرئيس السيسي.. عرض فيلم تسجيلي عن المرحلة الثانية للمدينة الصناعية «سايلو فودز»

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


انطلقت منذ قليل فعاليات افتتاح المرحلة الثانية من المدينة الصناعية "سايلو فوودز"، بمدينة السادات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتم عرض فيلم تسجيلي عن المرحلة الثانية من المدينة الصناعية، واستعرض الفيلم مكونات المرحلة الثانية مثل مصنع الألبان ومشتقاته المختلفة ومصنع البسكويت وغيرها، وجهود المدينة فى توفير الاحتياجات من الأغذية المختلفة.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم المرحلة الثانية من المدينة الصناعية سايلو فودز بمدينة السادات بمحافظة المنوفية.

ويشتمل "سايلوفودز" الذي يقع فى مدينة السادات على إجمالى مساحة تبلغ 346 ألف متر مربع، على عددا من المصانع على أحدث طراز يستخدم فيها أحدث التقنيات والمنشآت الصناعية عالية التقنية، كما تضم مساحة واسعة للتخزين والتى يتم إدارتها بمنظومات عالمية هى الأكثر تطورا من كبار الموردين الدوليين، وتشمل أيضا 14 صومعة للحبوب، ومجمع طباعة شاملا لتغليف المنتجات الصديقة للبيئة لضمان تلبية متطلبات كل مستهلك لمنتجات صحية وعالية الجودة وآمنة.