الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات قوات حرس الحدود تنجح في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس السيسي: مصر تقدر دائما الدول الأشقاء وعلاقتنا طيبة مع الجميع

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح إن سياسة مصر تتسم بالاعتدال تجاه الجميع في الداخل والخارج، ومن هنا أتابع مواقع التوصل وأرى حماس زائد "مش عاوز أقول تجاوزات أنا مش بتكلم عن موضوعات محلية أنا بتكلم عن موضوعات خاصة بالأشقاء، لأن دا بيعكس فهم علاقتنا مع الدول الأشقاء، وبالتالي الحديث عن الموضوع لا أساس له من الصحة، دا ليه هنمشي مع المواقع اللي عاوزة تعمل فتنه بيننا وبين الأشقاء.

وأضاف خلال كلمته بافتتاح المرحلة الثانية من مجمع الصناعات الغذائية “سايلو فودز” بمدينة السادات، احنا مش بنكتب الا لصالح تحسين ودعم العلاقات، وليس العكس، علاقتنا طيبة بالجميع ودا منهج نسير عليه منذ تولية المسئولية وهو مسار ننتهجه الدولة، وانتو شايفين تصريحاتنا منضبطة وبالتالي ميحصش أن نسئ لأشقائنا.

وتابع " بعض مواقع التواصل بتعمل كدا وتسيء لأشقائنا بالممكلة السعودية، وحتى في أصعب الظروف الدول اللي كان في خلاف بينها وهي دول شقيقة، تجاوزناها حتى الأزمة مع دولة أثيوبيا لم نتجاوز فيها وارجو أننا نخلي بالنا من الموضوع دا.

موضوعات متعلقة