حبس السائق المتسبب في حادث دائري المعادي 4 أيام على ذمة التحقيق أونروا: إقليم المواصي مكتظ بـ450 ألفا.. الجيش الإسرائيلي يدفع نازحي رفح للمجهول ضبط 1000 لتر سولار بمحطة وقود غير مرخصة قبل بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة إعلام إسرائيلي: الآلاف يتظاهرون أمام منزل نتنياهو ويطالبون باستقالته البحيرة.. رصف طريق الطرانه بين كوبري فاروق والمنطقة الصناعية بحوش عيسى بتكلفة 34 مليون جنيه رئيس جامعة طنطا يهنئ عميد كلية الطب لاختياره طبيبا مثاليا من النقابة العامة للأطباء طارق العشري بعد تقديم استقالته: عمري ما اتهانت في أي نادٍ مثل الاتحاد مظاهرات إسرائيلية تطالب بصفقة تبادل للمحتجزين وإقالة حكومة نتنياهو صفارات الإنذار تدوي في عدة بلدات شمال إسرائيل الجزائر: قيام الدولة الفلسطينية حتمية مركزية لا تقبل التلاعب أو المماطلة الانتهاء من ربط كل خدمات الحجاج على المسار السعودي للحج.. وبدء إصدار التأشيرات عائلات الأسرى الإسرائيليين: نتنياهو يقود الدولة إلى فشل كامل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يفتح ملف جاكسون موليكا مجددا

فتح النادي الأهلي ملف التعاقد مع جاكسون موليكا، مهاجم بشكتاش التركي مُجددًا، تلبيةً لرغبة المدير الفني للفريق، وذلك بعد تعثر كل محاولات الأحمر في ضمه خلال الشتاء الماضي.

وأعادت إدارة التعاقدات بالأهلي بقيادة أمير توفيق، خطوط المفاوضات من جديد مع بشكتاش في الفترة الحالية، لبحث إمكانية ضم الكونغولي البالغ من العمر 23 عامًا في الصيف المقبل، وذلك بعد التأكد من حالة الفريق الشديدة لضم مهاجم أجنبي، يستطيع إنهاء الهجمات التي تُتاح له.

ويدرس الأهلي بعض العروض الجديدة التي سيتقدم بها لبشكتاش، ومنها رفع قيمة المالية للعرض إلى 5 مليون دولار للتعاقد مع موليكا، وذلك استغلالًا لحصول الفريق على 2 مليون دولار من مشاركته في كأس العالم للأندية، بالإضافة لإمكانية دخول بيرسي تاو في صفقة تبادلية، أو بيعه لأي فريق آخر، واستغلال العائد المادي من صفقته.

وأكد مسئولو الأهلي، لمارسيل كولر، الذي اشتكى مرارًا وتكرارًا من كثرة إهدار الفرص السهلة، أن النادي يعمل من الآن على حسم صفقة موليكا في الصيف القادم، تلبيةً لرغبته.

وكان الأهلي، قد دخل في مفاوضات مع عدد من المهاجمين في الصيف الماضي، إلا أنه لم يتمكن حسم أيًا منها، ليواصل الفريق الاعتماد على الرباعي محمد شريف وشادي حسين وبيرسي تاو وبرونو سافيو.