الزمان
وزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية وزير التموين يبحث مع شركة TMT التعاون لإدخال سلسلة «مونوبري (Monoprix)» الفرنسية إلى السوق المصري ”أنتم أبنائي وإخوتي”.. وزير العمل يسلم ذوي الهمم عقود عمل نائب وزير الصحة والسكان يبحث مع محافظ الشرقية خطط تطوير المنشآت الصحية ومتابعة المشروعات الجارية وزير الاستثمار: نهدف إلى بناء بيئة يثق فيها المستثمر والقطاع الخاص شريك نجاح وزيرة الثقافة تستقبل رئيس اتحاد الناشرين المصريين لبحث سبل دعم صناعة النشر في زيارة غير مرتبة.. نائب وزير الصحة تتفقد مستشفى ديروط المركزي فجرًا وزير التموين يبحث مع شركة فودافون مصر التعاون في تنفيذ مشروع “CARRY ON” المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: الإعلانات المتداولة عن هدايا وخدمات بنكية مزعومة منسوبة للبنوك مزيفة الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ”سكاتك” النرويجية هاني محمود: إنجاز تونس خطوة نحو استضافة مصر المرحلة الثانية من الألعاب الإقليمية للاولمبياد الخاص
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

إحالة 314 من العاملين بالمصالح الحكومية والخدمية بايتاي البارود للتحقيق

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على إستمرار المتابعة المستمرة وتكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الإنضباط الإداري بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين .

هذا وقد قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة- إدارة الرقابة والمتابعة بالدیوان العام
بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة ايتاي البارود و مديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة والشئون الصحية بالبحيرة بحملة مكبرة لمتابعة الانضباط الإداري وسير العمل داخل المنشآت الحكومية والخدمية بايتاي البارود شملت ( مستشفي ايتاي البارود العام - الوحدات الصحية - المدارس) وأسفر المرور عن رصد :

- 263 حالات ترك عمل بدون سند قانوني ببعض المصالح الحكومية

- 51 حالات غياب بدون سند قانوني ببعض المصالح الحكومية،

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy