رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بدء تحصيل القسط الأخير من مصروفات المدارس الرسمية و«اللغات»

مصروفات المدارس الرسمية
مصروفات المدارس الرسمية

تبدأ المدارس الرسمية والرسمية للغات، تحصيل القسط الثالث والأخير من مصروفات العام الدراسى الحالى، بعد قرار تقسيط المصروفات لـ3 دفعات كان الأول منها بداية أكتوبر 2022 والثاني بداية يناير 2023 والثالث أوائل مارس الجارى.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن تحصيل مصروفات المدارس الرسمية والرسمية للغات على 3 أقساط، الأول منها أول أكتوبر 2022، بواقع 50% والقسط الثانى منها تم تحصيله يناير الماضى بواقع 30%، والقسط الثالث منها في شهر مارس الحالى بواقع 20%.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تحصل مصروفات المدارس التجريبية" الرسمية للغات والمتميزة للغات المقررة بموجب القرار الوزاري رقم 285 لسنة 2014، ونشرة المصروفات الدراسية التي تصدر عن الإدارة العامة للتوجيه المالى والإدارى بالوزارة على 3 أقساط، مشددة على مديرى المديريات التعليمية والإدارات التعليمية بالتنبيه على مديرى المدارس الرسمية والرسمية المتميزة للغات بالالتزام بتحصيل المصروفات على وفق الضوابط المحددة.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في منشور وجهته إلى المديريات، اليوم الأحد، تقسيط تحصيل مصروفات المدارس الرسمية التجريبية للغات على 3 أقساط.

وبحسب تعليمات الوزارة، يتم تحصيل القسط الأول منها أول أكتوبر المقبل بواقع 50% والقسط الثانى منها أول شهر يناير المقبل بواقع 30%، والقسط الثالث منها في شهر مارس المقبل بواقع 20%.

موضوعات متعلقة