رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مصطفى شعبان يطرح البوستر الرسمي لمسلسل بابا المجال

نشر الفنان مصطفي شعبان، البوستر الرسمي لمسلسل " بابا المجال " المقرر عرضه فى الماراثون الرمضاني المقبل 2023.
ونشر الفنان مصطفى شعبان البوستر الرسمى للمسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.
وعلق الفنان مصطفي شعبان على البوستر ، قائلا: “اللي ياكل الحرام الحرام ياكله، رمضان 2023 بابا المجال”.
مصطفى شعبان اختار مسلسله "بابا المجال" بعد عناية شديدة خاصة أنه حقق نجاحا كبيرا من خلال مسلسله الأخير "دايما عامر" والذى حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى رمضان الماضى.
وينافس مصطفى شعبان بمسلسل "بابا المجال" فى رمضان القادم من خلال شخصية جديدة ومختلفة عن الأعمال السابقة شخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح على القمة، وأحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن حيث يدخل فى صراع مع باسم سمرة الذى ينافسه بقوة فى مجال قطع غيار السيارات.
"بابا المجال" بطولة النجم مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، باسم سمرة، سوسن بدر، محمود حافظ، رياض الخولى، محمد رضوان، أحمد كشك، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي
تدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى غامض حول حادث تجد البطلة نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، وتخوض رحلة لإثبات براءتها.
وعرض للفنان مصطفى شعبان فى رمضان الماضى، مسلسل «دايمًا عامر» الذي عُرض ضمن موسم مسلسلات 2022 الماضي، وكان العمل من إخراج مجدي الهواري.
شارك مصطفى شعبان في بطولة مسلسل دايمًا عامر، كلًا من لبلبة، ومحمد ثروت، وصلاح عبدالله، وكريم عفيفي، وعمرو عبدالجليل، وميرنا نور الدين، ونضال الشافعي، وأحمد الشامي، ومحمد محمود، وميمي جمال، وهبة حسن، وآخرين.