التموين: إعلان وزن وسعر الخبز السياحي بعد انخفاض أسعار الدقيق 35% خلال أيام الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا الفريق أسامة عسكر يلتقي قائد قوات الدفاع المالاوية محافظ الغربية يبحث آلية نقل المخلفات بأسطول المحافظة للمدفن الصحي الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية في وفاة والدة محافظ الغربية إخلاء قصر العدالة في بروكسل بعد إنذار باحتمال وجود قنبلة صندوق النقد الدولي يتوقع ارتفاع نمو الاقتصاد المصري إلى 4.4% في عام 2025 ممثل الحكومة أمام الشيوخ: سنعمل على الاستفادة من كل توصيات دراسة نائب التنسيقية محمد السباعي بشأن زراعة القطن نائب بمناقشات تراجع زراعة القطن:«هناك دولة لا تريد طويل التيلة فى مصر»..ورئيس الشيوخ: دعنا نتجاوز النائب إيهاب وهبة: الفلاح هو حجر الزاوية لعودة زراعة القطن رئيس زراعة الشيوخ : محصول القطن فى مصر إنهار ..والرئيس السيسي عمل الصح لإنقاذه رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ يطالب الحكومة بتنفيذ توصيات دراسة النهوض بزراعة القطن
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يتعثر ويتعادل مع بيراميدز سلبيا

نادي الزمالك
نادي الزمالك

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز سلبيا في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من؛ محمد صبحي في حراسة المرمى ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي في خط الدفاع ومحمد أشرف "روقا" ونبيل عماد "دونجا" وسيف فاروق جعفر في خط الوسط، وأحمد سيد "زيزو" وسيف الدين الجزيري ومصطفى شلبي في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الزمالك الذي سعى لإحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 3 حصل الأبيض على ركلة ركنية نفذها أحمد سيد "زيزو" ووصلت الكرة إلى نبيل عماد "دونجا" الذي سدد بقدمه اليسرى بجوار القائم الأيسر لأحمد الشناوي.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 18 أوقف الحكم اللقاء بعد سقوط حسام عبد المجيد في كرة مشتركة مع فخر الدين بن يوسف، وأهدر سيف الدين الجزيري فرصة خطيرة في الدقيقة21 من عمر اللقاء بعدما استغل خطأ مدافع بيراميدز في التمرير لينفرد بالمرمى قبل تدخل أسامة جلال وشتت الكرة.

وانطلق مصطفى شلبي من الجانب الأيسر وأرسل عرضية رائعة لم تجد من يتابعها من مهاجمي الزمالك، واحتسب الحكم دقيقتين إضافيتين لم تتغير فيهما النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني أجرى الزمالك التبديل الأول بنزول أحمد فتوح بدلا من محمد عبد الشافي، وفي الدقيقة 50 مرت رأسية محمد عبد الغني بجوار القائم الأيمن لأحمد الشناوي.

تبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 62 دفع الجهاز الفني بالثنائي ناصر منسي وأحمد بلحاج بدلا من سيف فاروق جعفر وسيف الدين الجزيري.

ودفع الجهاز الفني بيوسف أسامة نبيه بدلا من مصطفى شلبي الذي تعرض للإصابة، واحتسب الحكم 4 دقائق إضافية حاول فيهم الزمالك إحراز الهدف الأول لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.