رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

ننشر سعر كرتونة البيض اليوم الجمعة

سعر كرتونة البيض اليوم
سعر كرتونة البيض اليوم

تقدم «الزمان» في هذا الموضوع تفاصيل سعر كرتونة البيض اليوم الجمعة 10-3-2023، وتتضمن سعر البيض الأبيض والأحمر والبلدي، وفق ما يتم الإعلان عنه في موقع بورصة الدواجن المصرية.

وجاءت أسعار البيض اليوم كالتالي:

أسعار البيض الأحمر اليوم

هبط سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم في المزارع إلى 98 جنيهًا للكرتونة، وتباع إلى للمستهلك في المحلات بـ 109 جنيهًا.

أسعار البيض الأبيض اليوم

سعر البيض الأبيض اليوم انخفض في المزارع إلى 96 جنيهًا للكرتونة، لتصل إلى المستهلك بسعر 106 جنيهات في المحلات.

أسعار البيض البلدي اليوم

سعر كرتونة البيض البلدي تراجع صباح اليوم إلى 106 جنيهًا في المزارع، ليباع للمواطن في المحلات التجارية بسعر 116 جنيهًا للكرتونة.

أسعار الكتاكيت

سعر الكتكوت الأبيض

وصل سعر الكتكوت الأبيض اليوم الجمعة 10مارس 2023 في المزارع إلى 28 جنيهًا للكتكوت الواحد، ويباع الكتكوت الساسو بسعر يتراوح بين 16 و18 جنيهًا للكتكوت.

سعر الكتكوت الساسو

وسجل الكتكوت «ساسو» 15 إلى 18 جنيهات.