الزمان
سعر الدولار اليوم الأحد 28 يونيو 2026 في البنوك المصرية.. الأخضر يحافظ على استقراره أمام الجنيه أسعار الفراخ والبيض اليوم الأحد 28 يونيو 2026.. البيضاء تبدأ من 70 جنيهًا للمستهلك والبانيه يصل إلى 250 جنيهًا سعر الذهب اليوم الأحد 28 يونيو 2026.. استقرار الأعيرة بعد تراجع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 5770 جنيهًا طقس اليوم الأحد 28 يونيو 2026.. الأرصاد تحذر من الشبورة المائية وتكشف درجات الحرارة بالمحافظات بعد 50 دقيقة من بدء اللجنة.. تداول صور يُزعم أنها لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2026 ووزارة التعليم تتحقق النائب سمير البيومي: ثورة 30 يونيو شكلت نقطة انطلاق نحو الجمهورية الجديدة مندوب مصر بالأمم المتحدة: تصعيد الدعم السريع يعطل جهود الهدنة الإنسانية بالسودان وزير الأوقاف يدعو الباحثين إلى إتقان اللغات والانفتاح على التجارب الدولية لتعزيز البحث العلمي وزير النقل يتفقد التشغيل الكامل لمونوريل شرق النيل ويطمئن على سير العمل بالمحطات مندوب مصر بالأمم المتحدة: الخلافات الحالية بشأن السودان تتعلق بآليات تنفيذ الهدنة ومتطلباتها الأرصاد: طقس الغد حار رطب نهارا معتدل الحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 35 محافظ الغربية: إزالة 5 تعديات على الأراضي الزراعية بقرى المحلة الكبرى
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أم المصريين للوقوف علي مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة صباح اليوم مستشفي ام المصريين العام لمتابعة انتظام سير العمل بالقطاع الصحي بها والتأكد من تواجد كافة الفرق الطبية في التخصصات المختلفة والوقوف على جودة الرعاية والخدمات الصحية المقدمة للمرضي لما تشهده المستشفي من إقبال للمواطنين علي مدار اليوم لتلقيهم الرعاية الصحية .
شملت جولة محافظ الجيزة تفقد أقسام الجراحة والعيادات الخارجية والاستقبال وصيدلية المستشفى ومراجعة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية .
وحرص اللواء أحمد راشد خلال تفقده علي الاطلاع علي آراء المترددين علي المستشفي والشكاوي الواردة منهم وذويهم ، للتأكد من تلقي الرعاية اللازمه ومدي رضاءهم عن الخدمات المقدمة لهم مشدداً على مدير مديرية الشؤون الصحية ورئيس هيئة التأمين فرع الجيزة ومدير المستشفى بإتاحه مزيداً من التيسيرات للمرضي المترددين علي صرف العلاج بخطابات التامين الصحي بحيث تتم بصورة اكثر تنظيما لتوفير الوقت علي المواطنين خاصه كبار السن.
كما شملت جولة اللواء أحمد راشد تفقد أعمال تطوير عددِ من الاقسام بالمبني العام حيث تم الانتهاء من تطوير ١٣ غرفة علي اكمل وجه لخدمة المرضي وذلك ضمن خطة تطوير ورفع كفاءة المبني العام بما يتضمنه من أقسام الحوادث والعيادات الخارجية للإرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالقطاع الصحي .
وشدد اللواء أحمد راشد علي حسن معاملة المرضي وتوفير العدد الكافي من الفرق الطبية بالعيادات والأقسام لسرعة صرف الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لهم مع ضرورة تبسيط إجراءات حالات البحث الاجتماعي والعلاج علي نفقة الدولة للتيسير علي المواطنين مع مراعاة الارتقاء بمستوي النظافة العامة للمستشفي .
رافق المحافظ خلال الجولة اللواء شاكر يونس السكرتير العام والدكتور سامح عشماوي مدير مديرية الشئون الصحية والدكتور علاء عبد العال مدير مديرية الطب البيطري واللواء ذكي سلام رئيس حي جنوب الجيزة ومدير مستشفي أم المصريين ومدير التفتيش المالي والإداري بالمحافظة .

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy