رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بني سويف يعرب عن شكره وتقديره لكل المساهمين في احتفالات العيد القومي


تقدم المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم ، بالشكر والتقدير لكل من ساهم في تنظيم احتفالية عيد بني سويف القومي على كافة المستويات: التنظيم لمراسم الاحتفال الرسمية والأعمال الفنية والإعلامية والاجتماعية واستضافة الاحتفالية والمساهمة في تنظيم مبادرة "في حب بني سويف" لتخفيض أسعار السلع احتفاءً بهذه المناسبة.

حيث وجه المحافظ الشكر لكل من ساهم في احتفالات المحافظة بالعيد القومي في مقدمتهم : القيادات الأمنية والتنفيذية ومكتب المستشار العسكري بالمحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والكوادر الجامعية من جامعات : بني سويف والنهضة والجامعة التكنولوجية، وإدارة الاستاد الرياضي التابع لشركة سيتي كلوب ، وكل المدارس سواء حكومية أو خاصة التي شاركت في الاحتفالية، والقطاع الخاص.

كما وجه الشكر للتعاون المثمر مع الغرفة التجارية في تنظيم مبادرة في حب بني سويف لتخفيض أسعار السلع تزامنًا مع هذا المناسبة الوطنية.

وخص المحافظ بالشكر الطلاب الذين شاركوا في فقرات الاحتفال وأولياء أمورهم لدعمهم لهم، وفريق الكشافة المشارك وشباب المجلس الاستشاري وتأهيل وتمكين.

وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره للعاملين بالديوان العام والوحدات المحلية والمديريات الخدمية الذين شاركوا وسوف يواصلون في تجهيز المشروعات للافتتاح تزامنًا مع احتفالات المحافظة بهذه المناسبة.

جاء ذلك خلاء لقائه بعدد من المشاركين والمنظمين للاحتفالية في حضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، السيد بلال حبش نائب المحافظ، وعدد من التنفيذيين المعنيين.