رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

فعاليات متعددة في احتفالية التحالف الوطني بإطلاق مبادرة «كتف في كتف»

مبادرة كتف في كتف
مبادرة كتف في كتف

يطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مبادرة “كتف في كتف”، التي تعتبر الأضخم في خدمة الدعم الاجتماعي للأسر الأكثر احتياجًا، من استاد القاهرة الدولي، بمشاركة 60 ألف متطوع، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويحتفل التحالف، بجهود آلاف المتطوعين الذين شاركوا خلال الأيام الأخيرة في تعبئة كراتين المواد الغذائية لتوزيعها على ملايين المواطنين بجميع محافظات الجمهورية قبل حلول شهر رمضان المبارك، بمشاركة 300 ألف متطوع من التحالف الوطني في كل المحافظات، وبحضور جماهيري موسع من المتطوعين والشخصيات العامة.

وتتضمن احتفالية التحالف الوطني للعمل الأهلي العديد من الفعاليات، أهمها تنظيم اصطفاف متطوعي وممثلي الجمعيات أعضاء التحالف، وقاطرات "كتف في كتف"، التي تنطلق من استاد القاهرة إلى جميع المحافظات لاستكمال عمليات توزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا، في كل محافظات الجمهورية.

وأكد محمد جمال، مسؤول قطاع الصعيد بمؤسسة «صناع الحياة»، توزيع 1.5 مليون وجبة ساخنة في شهر رمضان المبارك، ضمن مبادرة "كتف في كتف"، للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وقال جمال، في تصريحات تليفزيونية، إن هناك نوعين من المساعدات ضمن مبادرة “كتف في كتف”، وهي مساعدات غذائية جافة للأسر التي تستطيع إعداد الطعام بنفسها، وتضم 4 كيلو أرز و2 كيلو سكر وزيت وسمن وصلصة وملح وجبنة وفول وبلح.

موضوعات متعلقة