الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد الإسماعيلية: تطوير ورصف منطقة الخامسة والثالثة تمليك بحي ثالث الإسماعيلية لأول مرة منذ إنشائها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

يويفا يلمح إلى استبعاد أندية بيلاروس من المسابقات القارية

يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، مناقشة إمكانية حظر مشاركة الأندية البيلاروسية في المسابقات القارية، وذلك عبر اجتماع اللجنة التنفيذية لليويفا الشهر المقبل.

وردا على مطالبات أعضاء بالبرلمان الأوروبي باستبعاد الفرق البيلاروسية، قال ألكسندر سفيرين رئيس اليويفا في خطاب موجه لهم مساء الجمعة، اطلعت عليه وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "لطالما كان يويفا يعتزم مناقشة وضعية بيلاروس"، خلال الاجتماع الذي سيجرى في لشبونة في الرابع من أبريل المقبل.

وجاءت مطالبات أعضاء البرلمان الأوروبي باستبعاد الفرق البيلاروسية، نظرا لتعاون بلادهم مع روسيا في غزوها العسكري لأوكرانيا، لكن في الوقت الذي جرى فيه استبعاد الفرق الروسية من البطولات الدولية، لايزال يحق لأندية بيلاروس المشاركة فيها، لكن دون أن تستضيف المباريات على أرضها وكذلك دون حضور جماهير.

وأشار سفيرين "يويفا يدين الغزو العسكري الروسي لأوكرانيا".

وأضاف "نحن أيضا نشارك المجتمع الدولي قلقه الشديد بشأن التطورات المتعلقة ببيلاروسيا والحرب ضد أوكرانيا. يراقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن كثب التطورات المقلقة التي حددتها في رسالتك".

وأكد سفيرين أن الوضع في بيلاروس "يخضع لمراجعة قانونية ووقائعية شاملة "ولكن هذا القرار يقع على عاتق اللجنة التنفيذية وحدها".

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع الذي سيجرى في لشبونة سيأتي قبل يوم واحد من انتخابات رئاسة اليويفا والتي يسعى من خلالها سفيرين للفوز بولاية ثالثة في منصب الرئيس.