رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

واعظ أسوان بالأزهر الشريف يؤدي صلاة التراويح بمسجد عزبة عثمان الخزان غرب

جانب من التراويح
جانب من التراويح

في أجواء رمضانية بمسجد عزبة عثمان الخزان غرب أسوان، وفي إطار القوافل الدعوية التي تقوم بها منطقة وعظ أسوان، أدي اليوم الدكتور مرتجي عبدالرؤف مدير عام منطقة وعظ أسوان صلاة العشاء وصلاة التراويح بالمسجد وسط حضور كثيف من المصليين.
وقال الدكتور مرتجي عبدالرؤوف مدير عام منطقة وعظ أسوان أنه تأتي زيارة المساجد خلال شهر رمضان المبارك بتوجيهات من فضيلة الدكتور أحمد الطيب الإمام الاكبر شيخ الأزهر الشريف وفضيلة الدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية وفضيلة الدكتور محمود الهواري الأمين العام المساعد لمجمع البحوث الإسلامية.

وتحت إشراف الدكتور مرتجي عبدالرؤوف شعبان يونس مدير عام منطقة وعظ اسوان ورئيس لجنة الفتوي. وبمشاركة نخبة من مشايخ الدعوة بالازهر الشريف وذلك في إطار نشر وسطية وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، كما أعقب صلاة القيام محاضرة عن فضائل شهر رمضان المبارك وفضل العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم.

وفضل ليلة القدر ومكانتها وكيفية قيامها والتعبد والتقرب فيها الي الله سبحانه وتعالي وعدد فضيلته المنح الربانية لامة الحبيب المصطفى خلال شهر رمضان، كما اختتمت المحاضرة بالرد علي تساؤلات المصليين عن زكاة الفطر وبعض الأحكام الفقهية في الصيام وبعض العبادات.

موضوعات متعلقة