رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

وفد معرض تمكين المرأة الأسوانية يكرم جامعة أسوان

جانب من التكريم
جانب من التكريم

قدم وفد معرض تمكين المراة الأسوانية بمحافظة أسوان التابع لمديرية شئون الصحة والسكان ، إدارة تنظيم الأسره بالشراكة مع جامعه أسوان الذي أقيم بالحرم الجامعي بصحارى فى الفتره من 13الى15مارس 2023 المنقضي تحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان والاستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان.

شهادة تقدير لجامعة أسوان تقديرا لجهود ادارة الجامعة في استضافة وإنجاح فاعليات المعرض، وضم وفد مديرية الصحة والسكان بأسوان كلا من الدكتورة أسماء بسطاوى يس مدير الادارة ، صفاء محمد جمال الدين مشرفة نوادى المرأة بالمديرية، وأشواق أحمد دمرداش مشرفة نوادى المرأة بالادارة الصحيه وبحضور جمال عبد الشكور،وقدم الوفد هديه رمزيه عباره عن مصحف وشهادة تقدير.

التي تسلمها الدكتور لؤى سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم نيابة عن الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة، وذلك تقديراً من مديرية الصحة لدور جامعة أسوان البارز في تقديم أوجه الدعم اللا محدود من توفير مكان لاستضافة فعاليات المعرض.

والعمل علي تذليل كافة العقبات مع تسخير امكانيات الجامعة لخدمه فعاليات المعرض وذلك دعما للمعرض والعمل علي نجاحه، وقد حقق المعرض نجاحا ملحوظا بالشارع الأسواني ومشاركة العديد من نوادي المراة الأسوانية بمختلف مراكز المحافظة، وشهد اقبالا كبيرا من أهالي أسوان والعاملين بالجامعة علي منتجات المعرض.
من الجدير بالذكر أنه قد زار المعرض اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، كما تفقد الاستاذ الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان المعرض وشهد فاعليات الختام كما قام الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة بافتتاح فاعليات المعرض وسط حضور كثيف من قيادات المجتمع المدني بأسوان.

موضوعات متعلقة