نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

رئيس جامعة أسوان: يهنئ البابا تواضروس والأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة

رئيس جامعة اسوان والأنبا بيشوي
رئيس جامعة اسوان والأنبا بيشوي

هنأ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع الإخوة المسيحيين من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب المسحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد واعياد شم النسيم.

وجاء في برقية التهنئة “بالأصالة عن نفسي و بالنيابة عن مجلس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة والسادة أعضاء هيئة التدريس و الطلاب، اتقدم بأصدق التهاني القلبية لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع الإخوة المسيحيين من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمناسبة عيد القيامة المجيد، واعياد شم النسيم، متمنيًا لشركاء الوطن السعادة و السلام والامن الأمان في ربوع الوطن”.
كما أرسل برقيات مماثلة لنيافة الأنبا بيشوي أسقف أسوان، وأيضاً لغبطة البطريرك إبراهيم إسحاق بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر، وكذالك للدكتور القس إندريا زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر.

وأكد الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة علي عمق وقوة الوحدة الوطنية بين نسيج الوطن والتي تظهر جلية في مواجهة التطرف والأفكار الهدامة التي تسعي إلي التخريب، بل تعد وحدتنا الوطنية هي سلاحنا في كل معاركنا التي تدافع عن الوطن بكل قوة وحسم . داعياً المولى عز وجل أن ينعم علي مصرنا الحبيبة بنعمة الأمن والامان والاستقرار

موضوعات متعلقة