وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك في مهمة جديدة أمام حرس الحدود

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره حرس الحدود في التاسعة والربع مساء اليوم الخميس، باستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الأبيض المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، في حين يحتل فريق حرس الحدود المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة مسيرة الانتصارات بعد الفوز على البنك الأهلي في الجولة السابقة، من أجل التمسك بالمنافسة على لقب الدوري، وسيقود الفريق في اللقاء الجهاز المعاون للكولومبي خوان كارلوس أسوريو المدير الفني الجديد.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس وطالب اللاعبين بالتركيز من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وطالب مدحت عبد الهادي المدرب العام من اللاعبين ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في لقاء اليوم.

ويغيب عن الفريق كل من، محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وعمرو السيسي للإصابة ومحمود شبانة ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد أشرف "روقا" و عمر جابر وسامسون أكينولا ومحمد طارق لأسباب مختلفة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي "الونش" وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وحاتم محمد "سكر" ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر وسيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد "زيزو" و عبد الله محمد و أحمد بلحاج و مصطفى شلبي و إبراهيما نداي وناصر منسي و سيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيه.