«المالية» تعلن موعد بدء صرف مرتبات فبراير 2024 للموظفين.. هل بالزيادة الجديدة؟ محافظ الغربية يشارك في احتفالية اليوبيل الذهبي لسيامة القمص أبانوب لويس بسمنود بلغت 9450.8 مليار جنيه.. 28.5% زيادة في أرصدة الودائع المصرفية لعام 2022/2023 ضبط كميات من المواد والأقراص المخدرة بحوزة عناصر إجرامية تقدر قيمتها بأكثر من 6 مليون جنيه «شاكر» يستقبل الوزير المفوض للطاقة بتنزانيا لبحث سبل الدعم والتعاون الثنائي دخول 40 مصابا فلسطينيا عبر ميناء رفح البري وزير الكهرباء يبحث مع رئيس شركة بريتيش بتروليام التعاون المشترك بمشروعات الطاقة المتجددة مصر أمام «العدل الدولية»: إسرائيل ترتكب أعمال غير شرعية في فلسطين باعتراف أمريكا مصر أمام «العدل الدولية»: الفلسطينيون يواجهون عقابا جماعيا على مدار 75 عاما جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية ممثلة مصر أمام «العدل الدولية»: الرأي الاستشاري هام لتحقيق دولة فلسطينية مستقلة ممثلة مصر أمام «العدل الدولية»: إسرائيل تخطط لإخلاء الفلسطينيين من أراضيهم بالقوة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

رئيس روسيا السابق: سلطة أيلون ماسك تفوق ترامب وبايدن

أثار الرئيس الروسي السابق ورئيس مجلس الأمن الحالي، دميتري ميدفيديف حالة من الجدل بعد ساعات من إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن رسميا خوضه الانتخابات الرئاسية 2024 أملاً فى الفوز بولاية رئاسية ثانية.

وفى كلمته خلال مارثون المعرفة فى موسكو ، قال ميدفيديف ، الثلاثاء إنه لا يستبعد فوز الملياردير الأمريكي أيلون ماسك ، مالك تويتر وتسلا وغيرها من الشركات التكنولوجية فى الانتخابات الأمريكية حال ترشحه.

وأضاف بحسب ما نشره موقع العربية: "يتحدث الكثيرون عن إيلون ماسك كوجه جديد للولايات المتحدة الجديدة، تلك الشخصية التي تتمتع بسلطة أكبر بكثير من سلطة دونالد ترامب، فضلاً عن جو بايدن، قد يفوز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، ذلك الشخص نفسه إيلون ماسك الأسطوري.. وقد يكون ذلك أمر مهم في تطور الأحداث".

وقال حليف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مؤتمر في موسكو "العالم مضطرب ومن المحتمل جدا أن يكون على شفا حرب عالمية جديدة".

وتابع أنه يمكن تفادي مثل هذه الحرب العالمية الجديدة، لكنه قال إن احتمالات اندلاع مواجهة نووية تتزايد وبصورة جدية أكثر من المخاوف المرتبطة بتغير المناخ.

وصباح اليوم، أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن رسميا أنه سيترشح لولاية رئاسية ثانية في الانتخابات الرئاسية المقررة في 2024، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره وتداولته وسائل إعلام أمريكية.