القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية ميرور: النني وسواريز خارج أرسنال نهاية الموسم نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وتشاركهم فرحة العيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل عددا من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء المسيحيين الاحتفال بعيد القيامة الثلاثاء المقبل.. فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الداودي يختتم جولته بتهنئة مطرانية قنا بعيد القيامة المجيد محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف ببلطيم محافظ كفرالشيخ: استلام 124 ألف طن قمح في مواقع التوريد بالمحافظة محافظ كفرالشيخ: تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية ببلطيم وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرا حول جهود المحافظات في إزالة التعديات وزير التنمية المحلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يهزم سيراميكا بهدف في الدوري الممتاز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من؛ محمد صبحى في حراسة المرمى، وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش" وحاتم سكر في خط الدفاع، ومحمد أشرف "روقا" وإبراهيما نداي ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" في خط الوسط، وأحمد سيد "زيزو" وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين، وأرسل إبراهيما نداي عرضية خطيرة من الجانب الأيمن حولها دفاع سيراميكا لركلة ركنية نفذها "شيكابالا" على رأس سيف الدين الجزيري انقذها محمد بسام حارس سيراميكا.

ضغط الزمالك بقوة على سيراميكا من على الجانب الأيمن الذي يشغله خمزة المثلوثي وإبرهيما نداي ويميل عليه أحمد سيد زيزو، وأحرز سيف الدين الجزيري الهدف الأول في الدقيقة 11 بعد عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو.

تبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، ونال حمزة المثلوثي البطاقة الصفراء بعد كرة مشتركة مع لاعب سيراميكا، وأطلق محمد أشرف روقا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمحمد بسام حارس سيراميكا.

حاول سيراميكا العودة في اللقاء وإحراز هدف التعادل، وتصدى محمد صبحي حارس الزمالك لفرصة خطيرة من صلاح محسن مهاجم الفريق الضيف، وبعدها إهدر محمد عادل فرصة خطيرة لسيراميكا بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها بجوار القائم الأيسر لمحمد صبحي.

احتسب الحكم دقيقتين كوقت إضافي لم تتغير فيهما النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بالرباعي سيف فاروق جعفر وسيد عبد الله نيمار ونبيل عماد دونجا وحسام عبد المجيد بدلا من محمد عبد الغني ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف روقا.

وأرسل سيد عبد الله نيمار عرضية أرضية رائعة وصلت إلى يوسف أسامة نبيه الذي سددها بقدمه اليمنى وتصدى لها محمد بسام، ويعدها بدقيقة واحدة أطلق أحمد سيد زيزو تصويبة صاروخية على مرمى سيراميكا مرت بجوار القائم الأيسر.

وأجرى الزمالك التبديل الخامس بنزول محمد طارق بدلا من يوسف أسامة نبيه، وأطلق نبيل عماد "دونجا" تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لفريق سيراميكا.

وأنطلق سيد عبد الله نيمار من الجانب الأيسر وراوغ أكثر من لاعب من مدافعي سيراميكا وأرسل عرضية رائعة على رأس سيف الدين الجزيري وعلت الكرة عارضة محمد بسام، كثف الزمالك ضغطه على سيراميكا، وتصدى محمد بسام لتسديدة قوية من سيف الدين الجزيري، وبعدها تبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى.

واحتسب الحكم 4 دقائق إضافية، لونال سيف فاروق جعفر البطاقة الصفراء بعد كرة مشتركة مع لاعب سيراميكا، وبعدها بدقيقة واحدة نال نبيل عماد دونجا البطاقة الصفراء، وبعدها أطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز الزمالك بهدف دون رد.