رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الشرقية : استمرار حملات إزالة التعديات المخالفة على الأرض الزراعية وتطبيق القانون

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات مخالفة على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للحفاظ على هيبه الدولة وفرض سياده القانون علي الجميع .

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة ابو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالملاك بإزاله سور بالطوب الدبش الأبيض بطول ٣٠م بناحية انطون ابو عزباوي، كما تم ازاله سور على مساحه ٤ قراريط وغرفتين بالدبش على مساحه ١٠٠ متر بكوبري 9 بالملاك وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز أولاد صقر بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوفيه بإزالة شدة للدور الثالث بالوحدة المحلية بالصوفية وإزالة 18 عمود بعد أن تم صبهم باسم المواطن ع. ف علي مساحة 120 متر.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإزالة أعمال مخالفه لشروط البناء غرب الغشام بالدور الرابع عشر علوي وفك شده خشبيه في المهد و تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينه بلبيس بحملة إزاله لحاله بناء مبني بالدبش الأبيض أقيم بالمخالفة على مساحة ١٣٤ متر بناحية سعدون وتمت الازاله كليا واتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بانشاص الرمل بفك شده خشبيه لاعمدة الدور الأول علوى بقرية انشاص على مساحة ٢٠٠ متر، وازالة عشه بالدبش الأبيض على مساحة ٢٠ متر بعزبة شاهين حماد التابعه لقرية انشاص وتمت الإزالة الكليه فى المهد، كما تم تنفيذ ازالة لثلاثة محلات على مساحة ٥٠م بناحية منشية النور بكفر العزازي وإزالة عدد ٢ محل علي مساحة٥٠م واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحده المحليه بالسعديين بالتصدي لمحاولة بناء مخالف عبارة عن بناء بالطوب الابيض والاسمنت علي مساحة 50متر داخل سور محاط بالصاج داخل الحيز العمراني بقرية المراغة التابعه للوحده المحليه بالسعديين باسم المواطن ع. م. ا. وتمت إزالة المخالفة ورفع مواد البناء وإزالة السور الصاج من الموقع ورد الشئ لأصله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمةحيال المخالفين.

موضوعات متعلقة